توريديل غريكوسلسلة دليل السكك الحديدية مصعدمبدأ التخزين والنقل

  • وقت الافراج:2024-02-24 12:50:03
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:444
  • وصف سريع:

    توريديل غريكو,الأجزاء مثل صندوق التخفيض وعلبة التروس والعتاد الخارجي والزيت الهيدروليكي كلها متوافقة مع المتطلبات الواردة في الجدول. ب

محتوى المقال

الأجزاء مثل صندوق التخفيض وعلبة التروس والعتاد الخارجي والزيت الهيدروليكي كلها متوافقة مع المتطلبات الواردة في الجدول.

بالنسبة لمصعد سكة التوجيه المثبت في الخارج ,توريديل غريكواثنين من طبقة مصعد,توريديل غريكوموقع مصعد, فإنه غالبًا ما يتعرض للمطر وأشعة الشمس , لذلك يجب إيلاء اهتمام خاص للصيانة الدورية والتفتيش لتجنب الحوادث.

توريديل غريكومن الضروري فحص فرامل المصعد من نوع سكة ​​التوجيه بشكل متكرر , ويجب ألا يكون هناك أوساخ على سطح الاحتكاك.

يُمنع منعًا باتًا تبديل مفتاح التحكم الكهربائي بأيدي مبللة. يميل الكثير من الأشخاص إلى تجاهل هذه التفاصيل.على الرغم من أن جهد الأمان لمنصة الرفع الهيدروليكي أقل من فولت , إذا لمست مزود الطاقة بيديك , فقد يتسبب ذلك في فشل الرفع في حالات الضوء , أو الصدمات الكهربائية في الحالات الشديدة.

التقوىبالإضافة إلى ذلك , أثناء التثبيت , قم بتنظيف الزيت المضاد للصدأ الموجود على عمود إدخال المحرك , ورئيس تحديد المواقع وأجزاء توصيل المصعد بالبنزين أو الزنك ومياه الصوديوم. والغرض منه هو ضمان إحكام الاتصال ومرونة التشغيل , ومنع البلى غير الضروري.

افحص دائمًا جميع الأسلاك والكابلات بحثًا عن التلف. يجب ضم الجزء التالف واستبداله في الوقت المناسب.

المصعد هو نوع من معدات المصاعد التي تتكون من آلية الحركة والآلية الهيدروليكية والآلية الكهربائية وآلية الدعم. يخضع الزيت الهيدروليكي لضغط معين تشكله مضخة الريشة ويدخل إلى الطرف السفلي من الأسطوانة الهيدروليكية من خلال مرشح الزيت , وصمام الانعكاس الكهرومغناطيسي المقاوم للانفجار , وصمام الخانق , وصمام التوازن , بحيث يمكن للحركة الصعودية للأسطوانة الهيدروليكية رفع الأشياء الثقيلة , ويعود الزيت العائد من الطرف العلوي للأسطوانة الهيدروليكية إلى خزان الزيت من خلال صمام الانعكاس الكهرومغناطيسي المضاد للانفجار , ويتم ضبط صمام تنفيس الضغط المقنن , وصمام الانعكاس الكهرومغناطيسي المقاوم للانفجار ويدخل إلى الطرف السفلي من الأسطوانة الهيدروليكية من خلال مرشح الزيت , وصمام الخانق , وصمام فحص التحكم الهيدروليكي , وصمام التوازن , بحيث يمكن للحركة الصعودية للأسطوانة الهيدروليكية رفع الأشياء الثقيلة , ويعود الزيت العائد من الطرف العلوي للأسطوانة الهيدروليكية إلى خزان الزيت من خلال صمام الانعكاس الكهرومغناطيسي المضاد للانفجار , ويتم ضبط صمام تنفيس الضغط المقنن , ويقرأ مقياس الضغط مقياس الضغط.

ما هي أدوات السلامة الموجودة في المصاعد المتنقلة الصمامات المقاومة للانفجار: غالبًا ما تُشاهد في المعدات الهيدروليكية الكبيرة , خاصة المعدات الثقيلة , يمكن أن يمنع التأثير الرئيسي دائرة الزيت من الانفجار أو أن ضغط دائرة الزيت مرتفع جدًا بحيث لا يتسبب في مشاكل مع المعدات فيما يتعلق بالمصاعد الصغيرة , يعتمد تركيب الصمامات المقاومة للانفجار على احتياجات العملاء , ولكن يلزم تركيب المعدات الكبيرة الحجم بشكل أساسي.

مع تحسين مستويات معيشة الناس , أصبح المزيد والمزيد من الناس على استعداد لشراء ما يحتاجون إليه في حياتهم من Alibaba و Taobao , لذا سيتساءل الكثير من العملاء عما إذا كان بإمكاني شراء مصاعد عبر الإنترنت , لكن يجب أن أقول إن مصاعد التسوق عبر الإنترنت هي بالفعل اختيار جيد. ومع ذلك , يجب التواصل مع الشركة المصنعة لبعض المشاكل في الفترة اللاحقة. يعد التسوق عبر الإنترنت لمنصات الرفع مناسبًا , لأن توزيع مصنعي منصات الرفع في الصين غير متساوٍ للغاية , وبالتالي فإن المنتجات في بعض أماكن إنتاج منصات الرفع الرئيسية أرخص , ولكن في مناطق أخرى , يكون السعر مرتفعًا للغاية.في مواجهة هذا الموقف , يعد أيضًا خيارًا جيدًا للسماح للمستهلكين باختيار التسوق عبر الإنترنت لمنتجات منصة الرفع الأرخص. الآن بدأت العديد من منصات الرفع في إنشاء مواقعها الإلكترونية , ولا تسمح منتجاتها الخاصة على مواقعها الإلكترونية بالترحيب بالعملاء من جميع أنحاء البلاد فحسب , بل إن نشر المعلومات على بعض المواقع الدولية يجعل أيضًا بعض منصات الرفع المحلية تُصدَّر إلى دول أجنبية . ومع ذلك , لا تزال هناك العديد من الاحتياطات التي يجب اتباعها في طريق التسوق عبر الإنترنت لمنصات الرفع. على سبيل المثال , يجب أن يكون لديك فهم معين للشركة التي تريدها عند التسوق. عند فحص البضائع , يجب أن تكون شديد حريصًا , وإذا ظهرت أي مشاكل , فأنت بحاجة إلى إبلاغ الشركة المصنعة بها في الوقت المناسب. بالطبع , يعد توقيع العقد مهمًا بنفس القدر عند التسوق لمنصات الرفع عبر الإنترنت , كما يجب مناقشة ما بعد البيع وغيرها من القضايا وشرحها بالتفصيل.

كم الرافعة المصنوعة من سبائك الألومنيوم ذات العمود الواحد أكثر ملاءمة للتشغيل.يمكن تجميع جسر الرافعة بسهولة , وتوفير العمالة للتشغيل , ومرونة في الحركة.يمكنه عبور العوائق مثل المقاعد الثابتة بارتفاع متر , ويمكن أن تعمل بثبات على خطوات. مصنوع من أنابيب فولاذية مستطيلة عالية القوة , مع صلابة واستقرار جيدين. مجهزة بعجلات عالمية ومرنة وقابلة للمناورة. إن امتداد كلا الطرفين قابل للتعديل , والذي يمكن أن يلبي متطلبات عبور العوائق المختلفة. كلا طرفي الإطار قابلان للضبط عموديًا , ويمكن استخدامهما للعمليات على المنحدرات أو الدرجات مع منحدر معين.

بالإضافة إلى ذلك , أثناء التثبيت , يُمنع منعًا باتًا استخدام المطارق وما إلى ذلك لمنع تلف المحامل أو التروس بسبب القوة المحورية المفرطة أو القوة الشعاعية. تأكد من إحكام ربط مسامير التثبيت قبل شد مسامير القوة. قبل التثبيت , قم بتنظيف الزيت المضاد للصدأ الموجود على عمود إدخال المحرك , ورئيس تحديد المواقع وأجزاء توصيل المصعد بالبنزين أو الزنك ومياه الصوديوم. والغرض منه هو ضمان إحكام الاتصال ومرونة التشغيل , ومنع البلى غير الضروري.

يجب أن تكون البضائع مكدسة على المنصة وليست مائلة , وعندما يرتفع مصعد الشحن لأعلى ولأسفل خارج نطاق المنصة , لا ينبغي لأحد الوقوف حوله للمراقبة.


توريديل غريكوسلسلة دليل السكك الحديدية مصعدمبدأ التخزين والنقل



الرافعة المصنوعة من سبائك الألومنيوم ذات العمود الواحد أكثر ملاءمة للتشغيل.يمكن تجميع جسر الرافعة بسهولة ,توريديل غريكوثابت مصعد, وتوفير العمالة للتشغيل , ومرونة في الحركة.يمكنه عبور العوائق مثل المقاعد الثابتة بارتفاع متر , مع صلابة واستقرار جيدين. مجهزة بعجلات عالمية ومرنة وقابلة للمناورة. إن امتداد كلا الطرفين قابل للتعديل والذي يمكن أن يلبي متطلبات عبور العوائق المختلفة. كلا طرفي الإطار قابلان للضبط عموديًا , ويمكن استخدامهما للعمليات على المنحدرات أو الدرجات مع منحدر معين.

التوصية والتشاور تحقق دائمًا من توصيلات الأجزاء المختلفة للمصعد الهيدروليكي , وشدها إذا كانت مفكوكة. يجب فحص شد مسامير الربط بالجسم عندما يكون الجسم تحت الضغط.

في عملية تطوير ماكينة مصعد سكة التوجيه , من أجل ضمان استخدام المنصة الثقيلة في ظل ظروف آمنة والحفاظ على الامتثال للقواعد واللوائح ذات الصلة تم تصميم المنصة الثقيلة خصيصًا , وتم صياغة إجراءات تشغيل السلامة على النحو التالي: يجب أن تكون مجهزة بمعدات رفع مؤهلة ومعتمدة.تتولى الشركة المصنعة ذلك لتجنب تعطل المعدات ؛ اعمل بين المسامير والمحامل للتأكد من أنه لتجنب التآكل , يمكنك إضافة بعض الزيت أو الزبدة ؛ تأكد من وجود ضوضاء. خلال فترة التشغيل , وجد أن المحرك الهيدروليكي منصة الرفع بها ضوضاء أثناء التشغيل , قم بتشغيلها عدة مرات أخرى. بعد الركض , ستختفي الضوضاء بشكل طبيعي. ولكن إذا كان هناك ضوضاء بسبب لفترة طويلة ولا توجد علامة على التلاشي , يرجى التأكد من حلها من قبل الشركة المصنعة في الوقت المناسب ؛ تحقق من الأجزاء بانتظام تحقق مما إذا كانت فضفاضة قبل الاستخدام , وما إذا كانت هناك أي علامات رخوة في البراغي والصواميل والينابيع الحاملة , دعامات , وصلات أنابيب النفط , إلخ. إذا كانت هناك أي علامة على الارتخاء , يرجى تعزيزها أو استبدالها في الوقت المناسب لتجنب الحوادث.

يعتقد العديد من العملاء أن مصدر الطاقة التشغيلية لمنصة الرفع الهيدروليكي أقل من الجهد الآمن فولت , ولن تحدث صدمة كهربائية. فهم مخطئون. عادةً , لن تحدث صدمة كهربائية , ولكن إذا كان هناك تشغيل غير لائق سيظل خطيرا جدا. إذن كيف يمكننا منع وقوع حوادث الصدمات الكهربائية بشكل فعال؟ اليوم , سيشارك المحرر معلومات السلامة معك.

توريديل غريكويتم دائمًا الاحتفاظ بصناديق وصناديق التوزيع الخاصة بالمصعد الهيدروليكي نظيفة , ويتم تنظيف الغبار الموجود على المعدات الكهربائية في الوقت المناسب.

منصة الرفع الهيدروليكية هي بشكل أساسي نقل ضغط الزيت الهيدروليكي لتحقيق وظيفة الرفع. هيكلها الميكانيكي للمقص يجعل المصعد مستقرًا , ومنصة التشغيل العريضة وقدرة الحمل العالية تجعل العملية على ارتفاعات عالية واسعة ومناسبة للعديد من الأشخاص الذين يعملون في نفس الوقت. يجعل العمليات على ارتفاعات عالية فعالة وآمنة.

افحص دائمًا جميع الأسلاك والكابلات بحثًا عن التلف. يجب ضم الجزء التالف واستبداله في الوقت المناسب.


توريديلغريكومعلومات المنتج الأخرى
  • تشورافيستاثلاثة طبقة مصعدقوة التعب

    تشورافيستاثلاثة طبقة مصعدقوة التعب

  • درانسىثلاثة طن مصعداعمال صيانة

    درانسىثلاثة طن مصعداعمال صيانة

  • تارنوفسكي كيغولثلاثة طن مصعدتطوير إعادة تدوير الموارد

    تارنوفسكي كيغولثلاثة طن مصعدتطوير إعادة تدوير الموارد

  • رادومسكوحمولة كبيرة دليل السكك الحديدية نوع مصعدنطاق الاستخدام القياسي للمواد

    رادومسكوحمولة كبيرة دليل السكك الحديدية نوع مصعدنطاق الاستخدام القياسي للمواد

  • كيشيليحوض مصعدما هي طرق تقليل الاهتزاز

    كيشيليحوض مصعدما هي طرق تقليل الاهتزاز

  • ساكرامنتوخمسة طن مصعدتلبية طلب السوق بجودة عالية

    ساكرامنتوخمسة طن مصعدتلبية طلب السوق بجودة عالية

  • زلاغسيجدليل السكك الحديدية الثابتة مصعدأشياء يجب الانتباه إليها أثناء الإنتاج

    زلاغسيجدليل السكك الحديدية الثابتة مصعدأشياء يجب الانتباه إليها أثناء الإنتاج

  • ليمريكدليل السكك الحديدية الثابتة مصعدالمهنة ملك

    ليمريكدليل السكك الحديدية الثابتة مصعدالمهنة ملك

  • استدعى:تذكير: معلومات توريديل غريكوسلسلة دليل السكك الحديدية مصعدمبدأ التخزين والنقل ، توفر لك توريديل غريكوسلسلة دليل السكك الحديدية مصعدمبدأ التخزين والنقل من شركتنا ، وخدمة توريديل غريكوسلسلة دليل السكك الحديدية مصعدمبدأ التخزين والنقل وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات توريديل غريكوسلسلة دليل السكك الحديدية مصعدمبدأ التخزين والنقل ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية توريديل غريكوسلسلة دليل السكك الحديدية مصعدمبدأ التخزين والنقل. توريديل غريكوسلسلة دليل السكك الحديدية مصعدمبدأ التخزين والنقل أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في توريديل غريكوسلسلة دليل السكك الحديدية مصعدمبدأ التخزين والنقل ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!